القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

مواعيد جديدة لطيران الإمارات مع سلسلة من الاحتياطات



أعلنت طيران الإمارات أنه بالإضافة إلى الوجهات الـ 13 التي تم الإعلان عنها سابقًا ، ستقوم أيضًا بتشغيل رحلات إلى 16 وجهة دولية جديدة للوصول إلى إجمالي عدد الرحلات إلى 29 مدينة في آسيا وأوروبا والأمريكتين.

 وقالت الشركة في بيان يوم الخميس إن القرار اتخذ بعد أن أعلنت حكومة الإمارات العربية المتحدة عن إزالة القيود المفروضة على ركاب الترانزيت.

وأوضحت أن الرحلات ستصبح متوفرة اعتباراً من 15 يونيو/ حزيران الجاري على طائراتها البوينج 777-300ER.

وقالت إنها ستوفر رحلات على طائرة بوينج 777-300ER ابتداء من 15 يونيو.

وأكدت أيضا إمكانية حجز تذاكر طيران بين دبي والبحرين ومانشستر وزيوريخ وفيينا وأمستردام وكوبنهاغن ودبلن ونيويورك جي إف كيه وسيول وكوالالمبور وسنغافورة وجاكرتا وتايبيه وهونغ كونغ وبيرث وبريسبان.

اعتبارًا من 8 يونيو ، ستوفر طيران الإمارات أيضًا رحلات من كراتشي ولاهور وإسلام آباد للعودة إلى سكان الإمارات العربية المتحدة والمسافرين الباكستانيين الذين يرغبون في مواصلة رحلتهم.

مع الإعلان الجديد ، سيزيد عدد المحطات التي تغطيها رحلات الشحن المنتظمة لطيران الإمارات من دبي إلى 29 مدينة ، بما في ذلك تلك التي تسير حاليًا إلى مطار لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وميلانو ومدريد وشيكاغو وتورنتو وسيدني ورحلات ملبورن. ، اعتبارًا من 11 يونيو لمانيلا.

تواصل طيران الإمارات تعاونها وتنسيقها مع الجهات الحكومية باتباع نهج مدروس بعناية لإعادة الرحلات الجوية وإعادة بناء شبكة الطرق بين دبي والعالم.

تتخذ طيران الإمارات سلسلة من الاحتياطات الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة (سواء الأرضية أو الجوية) لضمان سلامة عملائها وموظفيها.

تشمل هذه التدابير التوزيع المجاني لأكياس الأمان على الركاب ، بما في ذلك الأقنعة والقفازات ومعقم اليدين والمناديل المضادة للبكتيريا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات