القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

توقعات أستاذ صيني تجاه الانتكاسة الثانية بوباء كورونا في بكين ستكون أقوى من ووهان

بكين وأزمة كورونا الثانية الشرسة

توقعات أستاذ صيني: إن أزمة الفيروس التاجي في بكين ستكون أقوى من ووهان ، والصين لديها انعكاس جديد في انتشار الفيروس التاجي داخل أراضيها ، وتحديدا في العاصمة بكين ، بعد فترة طويلة من تسجيل أرقام صغيرة. مما جعل الصين أن تلجأ إلى أعلان حالة الطوارئ ، وأغلق المدارس ، وادعُ السكان إلى عدم مغادرة بكين.

تحذيرات تشو هيجيان تجاه الوضع الوبائي

وحذر تشو هيجيان ، المتحدث باسم عمدة بكين ، من أن الوضع الوبائي في العاصمة "خطير للغاية" ، في حين أصيب أكثر من 100 شخص بالفيروس منذ الأسبوع الماضي بعد عودة مفاجئة. قال عمدة بكين ان بكين فى "سباق مع الزمن" ضد الفيروس.
إجراءات احترازية ضد كورونا
قد قامت المدينه بعدد من الاختبارات إلى أكثر من 90،000 يوميًا. في حين دعت الصين سكان العاصمة بكين إلى عدم المغادرة بعد تفشي مرض ميرسوف الجديد ، أعلنت سلطات العاصمة بكين يوم الثلاثاء أن حالة الطوارئ في المدينة قد أثيرت على خلفية تفشي مرض ميرسوف الجديد في المدينة ، بحسب أنباء عاجلة من موقع روسيا اليوم.

قرارات إدارة بكين لرفع مستوى الإستجابة في ظل الطوارئ


أعلنت إدارة بكين أنها اتخذت قرارًا برفع مستوى الاستجابة في ظل حالة الطوارئ الصحية من الثالث إلى الثاني ، موضحة أن هذا الإجراء سيدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من يوم الأربعاء.

اراء جان تشانتشو عن خطورة تطورات سلالة كورونا

وقال جان تشانتشو ، الأستاذ في كلية الطب بجامعة ووهان ، إن سلالة الفيروس التاجي الجديدة التي اكتشفت مؤخرا في سوق سينفادا في العاصمة بكين معدية أكثر من تلك المنتشرة من مدينة ووهان. وقال إنه أثناء التطور يمكن أن يزيد من قدرة العدوى أو النقصان. "ولكن أعتقد أن mers-cov الموجود في سوق ووهان معدي أكثر من mers-cov الموجود في سوق ووهان." كما أشار بروك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات