القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

إليك و إليكي علاج مشكلة الدهون المتراكمة على الوجه



الحل للدهون المتراكمة في الجسم
إليك و إليكي  علاج مشكلة الدهون المتراكمة على الوجه
 

رســــــــــت

كثير من الشباب والفتيات يعانون من مشاكل  الدّهون على بشرة الوجه، فتكون بشرة الوجه باهتةً لا نضارة فيها، وتبرز هذه المُشكلة في مراحل سن المراهقة ونقدم بعض الوصفات المفيدة في علاج مشكلة الدهون على الوجه.


 اللّبن: من المُفيد جداً استخدام اللّبن على جميع أنواع البشرة؛ وذلك لأنّه غنيّ بالمعادن والفيتامينات المُفيدة لشدّ وتجديد البشرة، والتخلّص من الجلد التّالف. يُمكن استعماله بمزج ملعقة من العسل، وملعقة من عصير اللّيمون، وملعقة صغيرة من نشا الذّرة، وملعقة من اللّبن الزباديّ، وبضع قطرات من زيت شجرة الشّاي، ثم خلطها ودهنها على بشرةٍ نظيفة بشكل مُتجانس، وتركه لمدّة خمس عشرة دقيقةٍ، ثمّ شطفها بالماء الدّاف.

ماء الورد: يحتوي ماء الورد على العديد من الفيتامينات ومُضادّات الأكسدة التي تُفيد في علاج الالتهابات التي تُسبّبها الدّهون المُتراكمة، حيث يُخلَط ماء الورد مع عصير اللّيمون لمُحاربة أعراض ونواتج البشرة الدُهنيّة من حبّ الشّباب والبثور والحبوب المُختلفة.

 الخميرة: تحتوي الخميرة على عدد كبير من الفيتامينات وخاصّةً فيتامين (B12) والمعادن والأحماض الأمينيّة التي بدورها تُساعد في تطهير وتعقيم الوجه، ومُكافحة الالتهابات التي تُسبّبها البكتيريا المُتجمِّعة على الدّهون المُتراكِمة على البشرة، وتُستعمل بخلط ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة من عصير اللّيمون، وملعقة من الخميرة، مع 3 ملاعق كبيرة من الماء، وتطبيقها على بشرة الوجه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات