القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

فصل محافظ مديرة من منصبها قائلاً: "أنت مديرة فاشل".


فصل محافظ مديرة من منصبها قائلاً: "أنت مديرة فاشل".


لقد انتشر مقطع فيديو لمحافظ الدقهلية يجبر مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس من خلال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على قيام المديرة على خلع نافذة الوميتال لتنظيفها بعد أن أخبرته أنها نقلت صف الحضانة منه لأنها كانت كذلك. دارك ، ثم فصلها من منصبها قائلاً: "أنت مديرة
فاشل".

حالة من السخط سادت بين رواد مواقع التواصل الذين تداولوا الفيديو ، مؤكدين أن المحافظ أهان مديرة المدرسة وضايقها أثناء زيارته للمدرسة ، وسب عددًا كبيرًا من المعلمين خلال زيارته لعدد من المدارس. ، بما في ذلك مدرسة دكرنس الإعدادية الحديثة.

جاء فيديو المحافظ المتداول عند دخوله مكتبًا وكان مكتوبًا خارج الروضة الثانية ، فسألها كيف يمكن نقل الحضانة من هنا ، فأخبرته أن الفصل مظلمة. لفعل الشيء نفسه ، وعندما أخبرته جلالتك ، أنه فهمني ، أجاب بحزم قائلاً: "لا أريد أن أفهمك. افعل ما أخبرك به ". لذا خلعت لوح الألوميتال كما فعل بينما كان يقول ، "في المرة الأولى أعلم أنه ينطلق." ثم أكمل قائلًا: "أتمنى أن تنظف منزلك". ثم ذهب المحافظ إلى الفصل في الطابق الثاني ، وعندما وجده غير نظيف ، قال: "يا يوم أزرق ، هذا هو شكل الفصل الذي سيستقبل الطلاب في غضون يومين. أنت مدير فاشل وتعتبر نفسك مقال من العجلة ".


وأكد ناشطون أن الفيديو تم تصويره خلال زيارة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لعدد من مدارس دكرنس قبل ثلاثة أيام من بدء الدراسة ، ووجد أن المدرسة لم تنته من أعمال التنظيف والطلاء ، و أن مدير المدرسة أخبره أن العمال في طريقهم لإكمال العمل حيث لا يوجد عمال في المدرسة ويتم تعيين عمال للتنظيف والطلاء فأجابها معترضًا "كل ما أسألك عن حاجة أن يخبرك العمال في الطريق ".


كما ذهب إلى المدرسة الإعدادية الحديثة في دكرنس وطلب حديثًا شديد اللهجة إلى مدير المدرسة بسبب وجود عنكبوت في الحمام ورفض الاستماع إلى تبريراته بشأن قلة العاملين والمعلمين في تنظيف أنفسهم ، قائلاً ، "لا أريد أن أسمعك أو أسمع أي أسباب." قال لمعلم لغة انجليزية في المزارسة: أنا أتكلم وأنت تسمع.


وأكد متابعون أن ما فعله المحافظ إهانة لجماهير المعلمين وتوجيه رسالة سيئة للطلاب في تعاملهم مع معلميهم.


من جانبها قالت كريمة محمود إبراهيم مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية: "قام المحافظ بإهانة لي دون أن يتيح لي فرصة الحديث وشرح ما يحدث في المدرسة. ليس لدينا عمال ونقوم بتوظيف عمال على نفقتنا والمعلمين يعملون بأيديهم وقمنا بطلاء الطوابق الأربعة للمدرسة وكان العمل مستمرا حتى لو زار المحافظ المدرسة في اليوم الأول. ستلاحظ الدراسة الفرق وكان يعلم أننا نعمل ، لكنه زارها وقت العمل ، وكانت 3 أيام فقط ، لذلك كنا نلغي التنظيف. "


وبخصوص حادثة نافذة الألوميتال ، قالت: "في يوم زيارة المحافظ ، كنت أقوم بنقل روضة أطفال في الطابق الثاني لأن الصالة مع قاعاتهم كانت بها أرض متدلية من جانب الجدار وفصلهم كان مظلمًا ، على عكس ذلك. كانوا قريبين من طلاب المدرسة المهنية وكانوا يتعرضون لمضايقات من قبلهم من أجل الأطفال العام الماضي ، لذلك تحدثت إلى مسئولة الروضة في الإدارة وسألتها نحن ننقلهم إلى الدور الثاني لأن المكان نظيف و أغلقت ببوابة للطلاب المحترفين ووافقت ، وعند وصول المحفز كنا ننقل ، فاعترض وتحدث معي بطريقة مذلة ، وطلب مني خلع النافذة بينما لم أكن أعرف. سيقول شيئا.


انهارت وقالت: أنا معلمة لغة عربية ومربية أجيال ، وقد سبق لي أن حصلت على شهادة تقدير من وزير التربية والتعليم والمحافظ السابق كرماني ، ولم أتوقع أن تكون هذه هي المعاملة التي نتلقى من المحافظ ، وقمنا بجمع المال من جيوبنا من أجل تنظيف المدرسة ونبقى في اليوم الأول للدراسة مثل الخير وبعد ما حدث لا أعرف كيف أقابل طلابي ، أو كيف تتعامل معهم ؟ كيف بعد أن لم يروني كمهان. "

شاهد الفيديو



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات