القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

إعتذار الشيخة "إقبال الصباح" للمصريين هم من "علمونا"


 في ظل التنمر والهجوم علي المصريين من أفراد من الدوله الكويتيه والتي تلقى غضب هائل من المصريين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد ردت شخصيه معروفه بالكويت اعتبار المصريين, وهي الشيخه "إقبال الصباح" المعروفه التي تنتمي الى الاسره الحاكمه في الكويت .

 وقد وضحت رفضها و اعتراضها بما يقوم بعض الافراد غير المسؤولين وتقدمت باعتذار رسمي  للشعب المصري، واعربت عن رفضها بما يقوم به بعض الافراد من اهانات تجاه المصريين في الكويت.

 وكان وذلك من خلال مداخله هاتفيه مع الإعلامي الكبير  مصطفى بكري على قناه صدى البلد في البرنامج المعروف *حقائق واسراره * وأنها تعتذراتعتذر للمصريين عم بدر في الفتره الاخيره من بعض الافراد غير المسؤولين، وذلك قائله المصريين هما اللي  علمونا وعلمونا كل شىء في الدنيا.

واكدت الشيخة إقبال الصباح أنه يوجد علاقة قويه بين البلدين  مصر والكويت ولا يمكن أن تتأثر بمن يثيرون الفتنه، وانه لا يجب الإهتمام والرد على دعاة الفتنه هؤلاء بين مصر والكويت.

 كما ذكرت الشيخ إقبال الصباح انها تنتمي الى جيل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وأنها تربت علي صوت ام كلثوم وحبها الخاص لاغنيه مصر التي في خاطري انها مازالت من الاغاني التي عالقة في ذهنها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات