القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

بروتوكول تخسيس الوزن وفقدان الوزن بنظام غذائي متوازن متبع



فقدان الوزن أو النظام الغذائي هو فقدان كتلة الجسم الكلية ، بسبب فقدان السوائل أو دهون الجسم أو الأنسجة الدهنية وهو نادر في العظام. يمكن أن يكون فقدان الوزن إما عن غير قصد بسبب سوء التغذية أو المرض أو الإفراط في العمل ، أو بسبب فقدان الوزن المتعمد ، والذي يسمى عادة الإغماء. 


فقدان الوزن غير المتعمد هي مؤشرات يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند فقدان الوزن غير المقصود ، ولكن هذا يمكن أن يشكل خطرًا صحيًا ، أو علامة تحذير لمرض معين ، مثل "السكري ، والاكتئاب ، وفرط نشاط الغدة الدرقية ، والسل ، والانسداد المزمن أمراض الرئة وفيروس نقص المناعة البشرية والسرطان ". 

1. شرب الكثير من الماء أو المشروبات الأخرى الخالية من السعرات الحرارية. 

يمكنك استبدال الرقائق بكوب من الماء ، وأحيانًا يمزج الناس العطش مع الجوع ، لذلك في النهاية يمكنك تناول السعرات الحرارية الزائدة ، حاول شرب الماء بنكهة الفواكه أو الخضار. تناول الطعام في كثير من الأحيان دون عقاب بعد العشاء .

2. تناول الوجبات الخفيفة

عندما تجلس بهدوء وتسترخي ، تعد الوجبات الخفيفة أمام التلفزيون واحدة من أسهل الطرق لإفساد نظامك الغذائي ، ويمكن التغلب عليها إما بإغلاق المطبخ بعد ساعة معينة ، أو السماح لنفسك وجبة خفيفة منخفضة السعرات الحرارية ، لا تزيد عن 100 سعرة حرارية. 

3. لا تحرم نفسك من طعامك المفضل.

؛لا تحرم نفسك من طعامك المفضل ، مثل قطعة من ملفات تعريف الارتباط ، ولكن استبدلها بقمح صحي للجسم.

 4. تناولي العديد من الوجبات الصغيرة خلال اليوم .

إذا كنت تأكل سعرات حرارية أقل مما تحرقه ، فسوف تفقد الوزن. أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون 4-5 وجبات أو وجبات خفيفةاسمك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات