القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

فريق من الباحثين يكتشفون الحل الأمثل لتكوني في جمال نجمات هوليوود

رست


تركيبه 
لإنقاص الوزن هامه تجعلك  في جمال نجمات هوليوود في سن الأربعين، الخمسين، وحتى الستين وهي طريقة تغنيك عن عمليات شفط الدهون باهظة التكاليف أو عمليات التجميل الخطرة كما ذكر  د/ أوز قبل بضعة أسابيع أثناء عرض د/ أوز، قام بمشاركة السر الذي نصح به زبائنه المشاهير.

فقد اكتشف هذا السر المعجزة عندما أراد العديد من المشاهير أصدقائه إنقاص أوزانهم دون اللجوء إلى الجراحات الخطرة. خلال عرضه أوضح أنه أصيب ببالغ الإثارة عندما توصل هو وفريقه بعد أبحاث متواصلة وعديدة إلى منتج قادر حرفيا على إنقاص الأشخاص بين 50-60 باوندا شهريا . والأكثر من ذلك أنه آمن تماما، وغير مكلف على الإطلاق! وهذا المنتج الذي ذكره في برنامجه هو Green Coffee .
قام  د/ أوز دوما بالحفاظ على ذلك السر لعملائه المشاهير حتى أحس أنه يتوجب عليه مشاركة سره مع جميع مشاهديه لشعوره بالمسؤلية أمام أولئك الذين يبذرون أمولا طائلة في سبيل منتجات التخسيس الباهظة والعمليات الجراحية الخطيرة وقلما تنجح تلك الوسائل بل ضررها أكثر من نفعها. وكنتيجة لذلك قام بمشاركة سره مع جميع مشاهديه منذ أسابيع قليلة مضت!وهما مكونان طبيعيان يعملان معا على حرق الدهون، وإزالة السليولايت، وهو ما يجعلهما شديدا الفعالية.

المكونات الرئيسية لإنقاص الوزن:
 حمض الكلوروجينيك - . كاكاو طبيعي
1-   الكاكاو الطبيعي:
وهو مكون مضاد للشيخوخة حسب د/ أوز، يحفز جهاز المناعة، وينظم من مستويات السكر بالدم.

2-   حمض الكلوروجينيك:
يحفز حرق الدهون، يحسن من وظائف الجسم، ويقلل من مستويات الكليسترول بالدم.

طريقة استخدامه : أضف ملعقة إلى ملعقتين من Green Coffee إلى 250 مل من الحليب وتناولها بدلا من الإفطار كل صباح، وسوف تلاحظ الفرق بعد بضعة أيام.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات