القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

#الاختيار_2 في عزاء الشهيد مبروك الخائن محمد عويس يعزى ويمثل البكاء في الحلقة 10

#الاختيار_2 في عزاء الشهيد مبروك الخائن محمد عويس يعزى ويمثل البكاء في  الحلقة 10


يتم عرض الحلقة العاشرة من سلسلة "الاختيار" على القناة على عرض المشاهد الحقيقية لجنازة الجائزة العسكرية محمد مبروك، وفي الوقت نفسه تحتفل بعملية العملية، وتعلن مسؤوليتها عن الحادث تحت اسم أمر "مؤيدو البيت المقدس"، والجنرال الرائد رياض الخولي بالتنقل بسرعة في هذا الملف لأن العديد من الاغتيالات متوقعة في هذه المجموعات بعد محاولة اغتيال وزير الداخلية واغتيال التهاني.

تتلقى زوجة سد الشهيد تهانينا والقلق من قبل نادية

تتلقى زوجة سد الشهيد تهانينا والقلق من قبل نادية، والقلق بشأن معرفة أطفالهم، خاصة أنهم في الامتحانات، في حين أن زكريا تستقبل زكريا "كريم عبد العزيز" آسا وتتلقى القتل ويحكي زوجته أنه سوف لا تعود إلى المنزل يومين المقبلين، يوسف ماكي يخرج مع زكريا خارج الزخره، والمفاجأة هي وصول خائن أحمد عويس لتوفير واجب التعازي وسط البكاء، ويحصل على عدد الأجهزة المحمولة يوسف التي فوجئت بواسطة هذا السلوك.

رئيس الجنرال الرائد يخبر ضباطه ببعض الأشخاص

رئيس الجنرال الرائد يخبر ضباطه ببعض الأشخاص الذين شاركوا في اغتيال مبروك، أحدهم في القليوبية والآخر في الجمعية، حيث وصل يوسف ومع القوات الخاصة إلى مجلس واحد من الناس ويتم تصحيحها بعد محاولة الهروب وضرب أحد الضباط وجرحهم بشدة. إلى المستشفى.

السلسلة "تحقق 2" 

تعرض السلسلة "تحقق 2" على القناة في الساعة 9 مساء وعاد في الساعة 2 صباحا والساعة هي الساعة 3:30 مساء، تقدم على الدراما في الساعة 10.15 مساء وعاد في الساعة 4 صباحا و 11.30 صباحا و 4.45 مساء.

السلسلة "تحقق 2" مؤلفة من هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج بطولة سينجي وكيرم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، انجي الميدج، أسماء أبو يزيد، هادي الجرار، أحمد حلاوة أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات