القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

أفضل4 وصفات لتفتيح البشرة بسرعة


تفتيح البشرة بسرعة

خلطات مبيضة سريعة المفعول وذلك للحصول على أسرع النتائج، يُنصح بتطبيق هذه الخلطات بين 3و4 مرات على البشرة أسبوعياً:

العسل والفراولة

العسل هو مضاد حيوي طبيعي وغني بالفيتامينات والمعادن والحديد والكالسيوم. وهو فعال في إزالة الخلايا 
والبقع الميتة التي تظهر على الجلد ، ويمنحها النعومة والنضارة. الفراولة غنية بفيتامين ج ومضادات الأكسدة 
التي تساعد على تبييض البشرة.
اهرسي بعض حبات الفراولة العضوية الناضجة واخلطيها مع ملعقتين من العسل وملعقتين كبيرتين من الحليب السائل. ضع هذا الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة تقريبًا ، ثم أخرجه واغسل بشرتك بالماء البارد.

الزبادي وماء الورد

الزبادي مرطب فعال لجميع أنواع البشرة. وهو فعال للغاية في إزالة البثور والتصبغ والخطوط الدقيقة التي يمكن أن تظهر على الجلد. يكفي خلط ملعقتين من الزبادي مع ملعقة صغيرة من ماء الورد ، وتطبيق الخليط على جلد وجهك وتركه لمدة ربع ساعة قبل غسل وجهك بالماء البارد.
 
 

عصير الليمون والنشا

وعصير الليمون هذا فعال للغاية في مجال تفتيح البشرة وإخفاء البقع الداكنة وآثار حب الشباب ، كما أن له تأثير تقشير للخلايا الميتة بينما النشا غني بالفيتامينات أ ، ب ، ج ، ويساعد على تفتيح وتجديد الجلد.اخلطي ملعقة صغيرة من النشا وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وضعي الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل إزالته بالماء البارد.
 

طحين الحمص والحليب

يساهم طحين الحمص في توحيد لون البشرة وإزالة الكلف وإزالة آثار التعرض للشمس. يؤخر ظهور التجاعيد بكونه غنيًا بمضادات الأكسدة ويساهم في تقشير البشرة وحمايتها من الجفاف ويقلل أيضًا الهالات السوداء المحيطة بالعينين. أما الحليب فهو غني بفيتامين أ والكالسيوم مما يساعد على تعزيز الكولاجين في الجلد.اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل وقطرات قليلة من ماء الورد. ضع الخليط على بشرتك ودلكه بحركات دائرية لمدة دقيقتين ثم اتركه على الجلد لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء البارد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات